طلب كسر التقليدية – رسالة عينة

طلب كسر التقليدية - رسالة عينة

يجب أن تكون مكتوبة طلب إنهاء التقليدي على وجه التحديد من قبل الموظف. التحديث على قواعد لمعرفة وبريد إلكتروني عينة لإرسالها إلى رب عملك.

إجراء

الإجراء إنهاء التقليدي ينظم جدا من قبل القانون. مبادرته يمكن أن تأتي من كل من صاحب العمل والموظف. من حيث المبدأ، حتى أنه يمكن التقدم للحصول على إنهاء التقليدية عن طريق الفم، وبالتالي دون شكليات مكتوب. ومع ذلك، من الناحية العملية، هو أكثر من الحكمة إضفاء الطابع الرسمي على طلبها من خلال رسالة سلمها باليد مقابل إيصال أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني مصحوب بعلم الوصول لصاحب العمل.

وعند استلام الطلب، صاحب العمل الحرية في قبول أو رفض الاقتراح إنهاء التقليدي. إذا قبلت، ويمكن بعد ذلك أن تبدأ مرحلة التفاوض من خلال واحد أو أكثر من الاجتماعات بين صاحب العمل والموظف. وهذا الأخير ثم التفاوض على مبلغ رسوم إنهاء تعاقدي، وربما من قبل أن يساعده مستشار. عندما يتفق كلا الطرفين، ثم يتم إضفاء الطابع الرسمي على كسر باتفاق إنهاء مكتوبة وموقعة التي يجب أن تتم الموافقة من قبل الإدارات العمل.

مجالس droit-finances.net، مع ميشال Godest، محام في باريس

لتوفير حماية أفضل حقوقك،
ابق على اطلاع مع رسالة droit-finances.net حرة

مثال


سيداتي سادتي،

موظف (ق) من عملك في آخر (موقف) من (تاريخ تأجير)، وأنا أبلغكم بأنني أنوي مغادرة موقف I يمارس حاليا. أتمنى فعلا أكرس نفسي (لالمشاريع المهنية الجديدة / عائلتي / الخ).

لإنهاء عقد العمل الخاص بي وديا، وأود أن أقترح إطلاق الإجراء كسر التقليدية بموجب المادتين L1237-11 وما يليها من قانون العمل. إذا موافقتك، أنا تحت تصرفكم لترتيب موعد مقابلة ذلك وضعنا كل شروط خروجي من الشركة.

في انتظار ردكم، تحية.


طلب كسر التقليدية - رسالة عينة شكل إنهاء تعاقدي (الموافقة)؟ تحميل.
طلب كسر التقليدية - رسالة عينةتحميل هذا المقال (PDF)
أرسلت بواسطة ماثيو-B. الوثيقة المعنونة طلب "كسر التقليدية - بريد إلكتروني عينة» من بزر الماوس الأيمن المالية (Droit-finances.commentcamarche.net) تخضع لحقوق الطبع والنشر.أي الاستنساخ أو تمثيل كلي أو جزئي لهذا الموقع من قبل أي عملية من الأشكال دون إذن صريح هو interdite.charger هذا المقال (PDF