الضرائب على الممتلكات غير المنقولة (المؤسسات المالية الدولية) – قوى الامن الداخلي MACRON

وينص قانون المالية 2018 لإصلاح قوات الأمن العراقية، لتحويله إلى "الضريبة على الممتلكات غير المنقولة" (المؤسسات المالية الدولية). الذين هم الفائزون والخاسرون من إصلاح قوى الأمن الداخلي؟ إلا أنها تظل العتبات الضريبة نفسها؟ التفسيرات.
الضرائب على الممتلكات غير المنقولة (المؤسسات المالية الدولية) - قوى الامن الداخلي MACRON

إزالة ISF

ووفقا لبرنامج إيمانويل ماكرون، تخطط قانون المالية لمشروع 2018 لإصلاح قوات الأمن العراقية لإعفاء الأوراق المالية، بما في ذلك ملكية الأسهم. مشروع MACRON هو الحفاظ على معدل الخصوبة الإجمالي فقط لثروات يستريح على ملكية العقارات. إن قوى الأمن الداخلي أصبحت المؤسسات المالية الدولية: الضريبة على الممتلكات غير المنقولة.

وبعبارة أخرى، إيمانويل ماكرون يرغب استثمارات المالية معفاة والمدخرات والأوراق المالية الأخرى مع الاستمرار في فرض ضرائب على الثروات العقارية.

ووفقا للحكومة، أن هذا الإجراء تشجيع الغنية الفرنسية للاستثمار في الشركات، وبالتالي تمويل الاقتصاد.

إعفاء

وبالتالي فإن إعفاء جديد يتعلق:

  • الاستثمارات المالية: حسابات التوفير، محافظ الأوراق المالية، التأمين على الحياة ...
  • الأموال المنقولة (السيارات، الخ).

ومع ذلك، لا تزال الشكوك حول مصير الاستثمارات العقارية المالية مثل صناديق الاستثمار العقاري واصابات النخاع الشوكي.

الخاسرين والفائزين

في جميع الحالات، فإن الإصلاح معدل الخصوبة الإجمالي تستفيد الموضوع الحالي الذي يتم كليا أو جزئيا استثمرت في الموجودات المنقولة التراث.

في الممارسة العملية، ينبغي للأعلى التراث تستفيد بشكل خاص من الإجراءات الجديدة ل، من الناحية الإحصائية، فإن معظم التراث، وزيادة حصة الأوراق المالية (معفاة قريبا) يزيد، حصة العقارات (الذي سيستمر ذلك، أن تفرض ) هو انخفاض.

على العكس من ذلك، فإن دافعي الضرائب الذين يدفعون حاليا قوى الأمن الداخلي والذي يتكون أساسا من العقارات التراث الاستمرار في دفع ضريبة على الأصول العقارية منذ قيمة ممتلكاتهم تتجاوز نسبة الحسم. ومع ذلك، لا ينبغي أن زيادة الضرائب منذ أن الحكومة قد أعلنت عن خطط للحفاظ على القواعد الضريبية المعمول بها حاليا.
مثل ما هو موجود اليوم لقوى الأمن الداخلي، والأطفال من الآباء والأمهات الذين يدفعون الضريبة على الممتلكات غير المنقولة لا يمكن أن تمس جيش التحرير الشعبى الصينى.

الإقامة بدل

ووفقا للحكومة، و 30٪ خصم على الإقامة الرئيسية سيتم صيانتها جيدا.

عتبة ضريبة

عتبة ضريبة على ضريبة الثروة، المحدد حاليا ب 1.3 مليون يورو، لن تتغير.

سلم

فإن حجم ISF (0،5-1،5٪) لن تتغير وستبقى هي نفسها التي طبقت في عام 2017.

التبرعات

وأخيرا، سوف تستمر دافعي الضرائب لخفض الضرائب من خلال التبرعات للهيئات الخيرية، راجع الحد ISF في حالة التبرع للجمعيات.

تاريخ بدء نفاذ

إلغاء ضريبة الثروة والاستعاضة عنها الضريبة على الممتلكات غير المنقولة يجب أن تتم في أقرب وقت 2018 (كما الإعفاء الضريبي السكنية MACRON، جزء منها سيتم إطلاقها العام المقبل).

لم يتم بعد مناقشة الإصلاح في البرلمان في خريف عام 2017، لأنها متكاملة لمشروع قانون المالية لعام 2018.

صورة ائتمانات: 123RF - اندريه بوبوف
الضرائب على الممتلكات غير المنقولة (المؤسسات المالية الدولية) - قوى الامن الداخلي MACRONتحميل هذا المقال (PDF)
أرسلت بواسطة ماثيو-B. هذه الوثيقة بعنوان "الضرائب على الممتلكات غير المنقولة (المؤسسات المالية الدولية) - قوى الامن الداخلي MACRON» من بزر الماوس الأيمن المالية (Droit-finances.commentcamarche.net) تخضع لحقوق الطبع والنشر.أي الاستنساخ أو تمثيل كلي أو جزئي لهذا الموقع من قبل أي عملية من الأشكال دون إذن صريح هو interdite.charger هذا المقال (PDF