أقل البلدان نموا في فرنسا: ماذا يقول القانون

أقل البلدان نموا في فرنسا: ماذا يقول القانون

الإنجاب بمساعدة طبية (MAP) يمكن أن يكون قريبا مفتوح للأزواج مثلي الجنس النساء والنساء غير المتزوجات. تحديث حول الوضع الحالي للتشريعات وتحديات القانون الجديد التي يمكن اقتراحها في عام 2018.

تعريف

المساعدة الطبية الإنجاب، الذي يحمل أيضا اسم الإنجاب بمساعدة طبية، عبارة عن مجموعة من العمليات الكيميائية والبيولوجية المشاركة في العملية الإنجابية للسماح للزوجين أن يكون لها طفل خارج العملية الطبيعية. وتشمل هذه الممارسات، ولا سيما في الحمل في المختبر، ونقل الأجنة والتلقيح الاصطناعي.
للاستفادة من هذه المساعدة، يجب أن الأزواج تحقيق المتطلبات المختلفة للقانون.

التشريعات والشروط

ويخضع PMA بأحكام قانون الصحة العامة (المواد L2141-1 إلى L2141-12).

محجوز سلطة النقد الفلسطينية حاليا لالازواج من جنسين مختلفين. ومع ذلك، فإنه لا يمكن الوصول إلى كل منهم ولكن فقط للأزواج حيث يعاني عضو واحد من العقم شهادة طبية. كما أنها مفتوحة للأزواج حيث للرجل أو امرأة لديه مرض خطير يمكن أن ينتقل إلى الطفل.

يجب أن يكون المتقدم حاصلا على زوجين أو يعاشر لا يقل عن 2 سنوات. لسنا معنيين الأزواج المنفصلين عن ذويهم. يجب على أعضاء على قيد الحياة (سلطة النقد الفلسطينية من المستحيل في حالة وفاة واحد منهم) وفي سن الإنجاب.

سلطة النقد الفلسطينية ليست في متناول الأزواج المثليين والنساء غير المتزوجات في فرنسا.

التبرع الحيوانات المنوية أو البويضة

في فرنسا، والتبرع الحيوانات المنوية أو البويضة غير قانوني. ومع ذلك، ينبغي أن يتم ذلك مجهول ومجانا.

تكلفة أقل البلدان نموا والضمان الاجتماعي

وتغطي تكاليف أقل البلدان نموا بالكامل من قبل الضمان الاجتماعي. ومع ذلك، يقتصر السداد إلى 4 في الإخصاب والتلقيح داخل الرحم 6. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الصحية التكميلية مع ذلك دعم هذه التكاليف في ظل ظروف معينة.

MACRON و 2018

وقد أعرب الرئيس إيمانويل ماكرون الدعم لافتتاح الأزواج أقل البلدان نموا للنساء مثلي الجنس والنساء غير المتزوجات. يمكن تشريعا جنبا إلى جنب في السنوات الخمس التي قضاها من أجل توسيع نطاق الوصول إلى الشروط LDC.

في تقرير صدر 27 يونيو 2017، أصدرت لجنة الأخلاقيات الاستشارية الوطنية (CCNE) الرأي إلى حد كبير لصالح فتح النساء سلطة النقد الفلسطينية للأزواج والنساء غير المتزوجات. وهناك أقلية في اللجنة لم يعلق على الوضع الراهن القانوني، مع إيلاء اعتبار خاص "العواقب التي تترتب على الطفل".

ومع ذلك قررت CCNE ضد تقنين تأجير الأرحام (GPA).

وفي بيان صدر يوم 12 سبتمبر 2017، من الدولة للمساواة بين المرأة والرجل، مارلين شيابا، أعلن الأمين أن نص إضفاء الشرعية على أقل البلدان نموا للأزواج للنساء مثلي الجنس والنساء غير المتزوجات ستفعل قريبا المقترح إلى البرلمان. وسيعتمد هذا الإجراء كجزء من إعادة النظر في قانون أخلاقيات علم الأحياء. يمكن مناقشة النص في 2018 للتصويت في أوائل 2019.

GPA وبديل

ويحظر القانون الفرنسي الأزواج على استخدام أم بديلة، وبالتالي اللجوء إلى تأجير الأرحام (GPA).

ABM غير أنه المقنن في بعض الدول الأجنبية، حيث الفرنسية استخدامها.

في أربعة أحكام 5 يوليو 2017، أذنت المحكمة العليا نسخة جزئية في فرنسا من شهادة ميلاد الطفل مع GPA ولدوا في الخارج. عندما تشير شهادة الميلاد الأجنبية كآباء الرجال والنساء الذين استخدموا GPA، ويمكن نسخها على سجلات الفرنسية ولكن فقط فيما يتعلق الأب مرة واحدة في الواقع البيولوجي للأبوته هو بالتزكية. ومع ذلك، "أم نوايا" لا يمكن أن يتم تعيين الأم.

في نفس الخط من القرارات، ذكرت المحكمة العليا أيضا أن استخدام GPA لم الخارج لا يمنع تبني الطفل من قبل الزوج الأب البيولوجي.
أقل البلدان نموا في فرنسا: ماذا يقول القانونتحميل هذا المقال (PDF)
أرسلت بواسطة ماثيو-B. هذه الوثيقة بعنوان "أقل البلدان نموا في فرنسا: ماذا يقول القانون" قادمة من بزر الماوس الأيمن المالية (Droit-finances.commentcamarche.net) تخضع لحقوق الطبع والنشر.أي الاستنساخ أو تمثيل كلي أو جزئي لهذا الموقع من قبل أي عملية من الأشكال دون إذن صريح هو interdite.charger هذا المقال (PDF