سياج المشترك على الأرض: من يدفع؟

كيف إجبار جاره لتقاسم تكاليف بناء أو ترميم سياج مشترك؟

القانون المدني

وتنص المادة 663 من القانون المدني على إمكانية لسكان المدينة لإجبار جاره للمساهمة في بناء وإصلاح السياج الفاصل من منازلهم والساحات والحدائق. وهو التزام قانوني والتي يجب أن جارك الامتثال. في البداية، يجب عليك إبلاغ جارك نية عن طريق وضع لكم أتفق معه حول موقع السور، تكلفته، فضلا عن الشركة المسؤولة عن بنائه (أو إصلاح).

لدينا شريط فيديو

نصيحة اريك رويج، المدير المؤسس لdroit-finances.net

رفض الجيران

إذا تعارض جارك لهذا البناء / إصلاح أو غير راغبة في المشاركة في تمويلها، يجب عليك إرسال بريد إلكتروني مصحوب بعلم الوصول (انظر لدينا طلب الاشتراك نموذج لبناء سياج المشترك) وضع طلبك للمشاركة المالية. إذا لم تحدث استجابة إيجابية منه، يمكنك إدخال محكمة المقاطعة لإجبار أحد القضاة للمشاركة في تمويل تكاليف البناء على أساس المادة 663 من القانون المدني.

إصلاح

وتنطبق نفس القواعد بشأن إصلاح جدار حزب (المادة 655 من القانون المدني). على هذا النحو، يمكنك استشارة إلكتروني لدينا عينة لإرسالها إلى جارك ليطلب منه أن يشارك في تكلفة العمل.
سياج المشترك على الأرض: من يدفع؟تحميل هذا المقال (PDF)
أرسلت بواسطة ماثيو-B. هذه الوثيقة بعنوان "سياج المشترك على الأرض: من يدفع؟ " نابع من بزر الماوس الأيمن المالية (Droit-finances.commentcamarche.net) تخضع لحقوق الطبع والنشر.أي الاستنساخ أو تمثيل كلي أو جزئي لهذا الموقع من قبل أي عملية من الأشكال دون إذن صريح هو interdite.charger هذا المقال (PDF