خلايا النحل والنحل ازعاج وإزعاج

وفقا للمادة L. 211-7 من قانون الريفية، فمن عمد البلديات التي تأتي من واجب أن يصف أصحاب خلايا النحل، وجميع الخطوات اللازمة لضمان سلامة الناس، والحيوانات، وأيضا المحافظة الزروع والثمار.

في غياب المرسوم المحافظات بموجب المادة L. 211-6، تحدد رؤساء البلديات مدى بعيدا المنازل والطرق والطرق العامة، اكتشف يجب إنشاء المناحل.

ومع ذلك، فهي تخضع لأية خلايا مسافة وصفة طبية معزولة خصائص المجاورة أو الطريق العام بواسطة جدار، سياج في لوحات انضم، التحوط عشوائي أو جافة سلس.

لدينا شريط فيديو

نصيحة اريك رويج، المدير المؤسس لdroit-finances.net

بموجب المادة R. 211-2 من القانون نفسه الريف، لأحكام المادة L. 211-7 والجدران والحواجز انضم لوحات ومشرقة وتحوطات الجافة دون حل الاستمرارية، يجب أن يكون على ارتفاع مترين فوق سطح الأرض وتمتد على مدى لا تقل عن مترين على كل جانب من الخلية.

فشل أيضا المحافظات تحديد المسافة المطلوبة بين خلايا النحل والممتلكات المجاورة والطرق العامة، والأمر متروك لرؤساء البلديات لتحديد مدى بعيدا المنازل والطرق والطرق العامة، اكتشف المناحل يجب وضع. كان هناك شعور بأن أخذ أمر المتعلقة المسافات، في حين أن نظام المحافظات لا تزال سارية المفعول، عمدة تجاهلت نطاق اختصاصها في الشرطة تربية النحل خاصة.

لا تمنع الأحكام المذكورة أعلاه من قانون الريفية ممارسة رئيس بلدية السلطة وقال انه عقد مثل قانون العام للسلطات المحلية (سابقا المادة L. 131-2 من قانون العموم)، والمادة 207 الفقرة 1 رمز الريف السابق يصف أصحاب خلايا جميع التدابير التي يمكن أن تضمن سلامة الناس والحيوانات. هذه التدابير المشروعة فقط بقدر ما هي ضرورية لسلامة الأشخاص والممتلكات ولا تحمل التدخل المفرط مع حرية التجارة والصناعة.

عندما كان عمدة لا يثبت وجود ظروف محلية معينة أو أي إلحاح تبرير عمل الشرطة تفاقم تلك الصادرة عن المحافظ، واتساع المسافة التي حددها المحافظ، 5 متر إلى 150 متر، رئيس بلدية ركزت يمس على نحو غير ملائم الحقوق والحريات النحالين التجارة والصناعة. ألغيت أمره.

المصدر: مكتب العدلية من Baillargues
خلايا النحل والنحل ازعاج وإزعاجتحميل هذا المقال (PDF)
أرسلت بواسطة ericRg. هذه الوثيقة بعنوان "خلايا النحل والنحل ازعاج وإزعاج" الناجمة عن بزر الماوس الأيمن المالية (Droit-finances.commentcamarche.net) تخضع لحقوق الطبع والنشر.أي الاستنساخ أو تمثيل كلي أو جزئي لهذا الموقع من قبل أي عملية من الأشكال دون إذن صريح هو interdite.charger هذا المقال (PDF