قوى الأمن الداخلي والإقامة

مقر الرئيسي تخضع لضريبة الثروة ولكن تصحيح قيمته إلى تخفيض 30٪. مقر الرئيسي من إجراءات التقييم فيما يتعلق بالضرائب على رأس المال.

مفهوم الإقامة

لأغراض الضريبة، والإقامة هي الإقامة المعتادة للمكلف وفعال لمعظم أيام السنة (المادة 885 S من قانون الضرائب)، وتاريخ السجل هو 1 يناير من السنة الضريبية .

عندما يقسم دافع الضرائب وقته بالتساوي بين اثنين من مساكن منفصلة، ​​المقر الرئيسي هو المكان الذي يوجد فيه فوائد دافعي الضرائب من البدلات المتعلقة بالضرائب الإسكان.
هذا الشرط من الاحتلال كما يتم تقييم مسكن رئيسي إيجابية من قبل الإدارة عندما يعيش الشخص في مكان آخر لأسباب خارجة عن إرادتها (البقاء في المستشفى أو دار للرعاية، وما إلى ذلك).

تخفيض 30٪

مقر الرئيسي يخضع لحجم ضريبة الثروة على القيمة السوقية، مع بدل من 30٪.

SCI والإقامة

عندما تعود ملكية السكن من قبل شركة العقارات (SCI)، ويمكن تطبيقها على تخفيض 30٪ لممثل قيمة وحدة سكنية.

ولكن بشرط، سواء شفاف SCI (المادة 1655 مكررا ثانيا من قانون الضرائب العامة)، وهذا يعني على SCI الذي هو ملكية وإدارة مسكن الابتدائية غرض وحيد الزميلة.

في المقابل، لا ينطبق على تخفيض 30٪ عندما يتعلق الأمر المجتمعات المدنية وإدارة الاستثمار، وحتى لو كانت العقارات التي تملكها SCI يستخدم كمقر من قبل الشركاء واحد أو أكثر .

صورة ائتمانات: 123RF - Iriana شيان
قوى الأمن الداخلي والإقامةتحميل هذا المقال (PDF)
أرسلت بواسطة ericRg. هذه الوثيقة بعنوان "قوى الأمن الداخلي والإقامة الرئيسية" الناجمة عن بزر الماوس الأيمن المالية (Droit-finances.commentcamarche.net) تخضع لحقوق الطبع والنشر.أي الاستنساخ أو تمثيل كلي أو جزئي لهذا الموقع من قبل أي عملية من الأشكال دون إذن صريح هو interdite.charger هذا المقال (PDF