تقسيم الأرض

تقسيم الأرض

منذ الاصلاح الدخول أذونات التخطيط حيز النفاذ في 1 أكتوبر 2007، دوري الدرجة الاولى للأرض هو تقسيم الموضوع إلى إعلان مسبق.

لذا لا بد من مسألة تطبيق خطط التنمية المحلية (PLU) أن تنشأ أكثر فأكثر. ومع ذلك، فمن الممكن دائما لتقسيم الأراضي، وحتى منطقة NB خطة استخدام الأراضي (POS).

أحكام تسوية POS أو PLU التقسيمات يحظر غير قانونية. يعتبر السوابق القضائية أن وثائق التخطيط لا يمكن أن تتصل فقط إلى القواعد الموضوعية وليس الإجراءات (مجلس الدولة، 19 أكتوبر 2001، Talange المشترك، رقم 207677، مجلس الدولة، 21 مارس 1986 Périades بناء عمارات، رقم 61817).

وبالتالي فإنه من غير الممكن منع إحدى وحداتها وهي عملية الانقسام. وعلاوة على ذلك، وحظر إحدى وحداتها يؤدي إلى تتطلب استخدام غيرها من الإجراءات (مكيفات الزامل، تصاريح مجمعة ...) لإجراء تقسيمات الأراضي.

لذلك نحن في وجود حكم غير القانوني للتنظيم أن السلطة المختصة يجب الامتناع عن تطبيق (الرأي مجلس الدولة 9 مايو 2005، M مارانجيو، رقم 277280)، والانتظار ل تعديل وثيقة التخطيط.

ومع ذلك، فإن الحق في تقسيم الأراضي الواقعة في منطقة NB لا يؤدي تلقائيا الحق في بناء واللوائح POS قد يصف المتطلبات المتعلقة، على سبيل المثال، ومساحة الأرض، وبالتالي جعل الأرض constructible بعد الانقسام. الشكل الحضري يمكن أن ينظم من قبل التنظيم والتوجهات التنموية الممكنة.

وأخيرا، كانت القواعد المطبقة منذ 1 أكتوبر 2007، التي تميز التقسيمات الفرعية تخضع لرخصة لبناء وتلك التي تخضع لإعلان سابق، خاصة أن عدد العقود، وليس الطعن من قبل POS عجز وPLU حظر تطورات مثل إجراء الأرض، شكلها الحضري لا يزال من الممكن تنظيمها.

وعلاوة على ذلك، ومكافحة الزحف العمراني من خلال واحدة من المناطق السياسة ارتشاف NB. إعادة تصنيف هذه المناطق في الفئات الجديدة منطقة PLU يجب أن تأخذ في الاعتبار التنوع الشديد بهم.

قد تكون هذه المناطق أكثر أو أقل تحضرا أو أكثر أو أقل تجهيزا وبالتالي يعاد تصنيفها إما المنطقة U (منذ المرافق العامة لديها قدرة كافية لخدمة يبني ليكون مزروع) أو منطقة AU (التي قد تكون إما urbanisable بمناسبة عملية التنمية الشاملة أو وتحقيق المعدات) أو منطقة N (في محدودية قدرة القطاعات). أي تغييرات في التطبيق الحالي للأنظمة POS وPLU يجب أن يكون مبررا وناقش من حيث أهداف التنمية في مشاريع التنمية والتنمية المستدامة (PADD)، كجزء من تطور هذه الأنظمة التخطيط المحلي، والتطور اللازم من وثائق التخطيط الحضري لإزالة أي منطقة NB المدى.
تقسيم الأرضتحميل هذا المقال (PDF)
أرسلت بواسطة ericRg. هذه الوثيقة المعنونة "شعبة أراضي» من بزر الماوس الأيمن المالية (Droit-finances.commentcamarche.net) تخضع لحقوق الطبع والنشر.أي الاستنساخ أو تمثيل كلي أو جزئي لهذا الموقع من قبل أي عملية من الأشكال دون إذن صريح هو interdite.charger هذا المقال (PDF